الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

طريقة الاشتراك بموقع داتا فلو لعضوية الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين

عند التقدم لطلب عضوية الهيئة السعودية للمحاسبين والمراجعيين او تجديد شهادة مزاولة المهنة يتوجب عليك اولا الاشتراك بداتا فلو لفحص شهادات التخرج او شهادات مزاولة المهنة وذلك
للشهادات الصادرة من جامعات غير سعودية، ولم يتم معادلتها من قبل لجنة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم يجب زيارة الرابط الإلكتروني لشركة داتا فلو ( http://www.dfsocpa.com ) وعمل حساب (كمستخدم جديد) على الموقع وتقديم الوثائق الرسمية المطلوبة للتحقق من الشهادات العلمية والمهنية .ونظرا لتساؤلات البعض في كفية اتمام عملية التسجيل والدفع اقدم اليوم خطوات تفعيل الاشتراك بداتا فلو























مع تحياتي أخوكم ضاحي الغريب


Sharing Widget byBloggerAdsenSeO

هناك 19 تعليقًا:

  1. ويسعدني ان استقبل تساؤلكم حول الموضوع

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا وصلت لي هذة المرحله بس بعدها ايش

    ردحذف
  3. الشهادات الدراسية يجب ان تكون موثقة من السفارة السعودية

    ردحذف
    الردود
    1. لا مو شرط توثيق السهادة
      توثيق الكلية والجامعع

      حذف
  4. وصلت لهذه المرحله ولم يتم ارسال سند القبض ايش اسوي

    ردحذف
    الردود
    1. ارسل رسالة ااي الداتا فلو مباشرة من نفس الابميل يلي انت سجلت به او اتصل عليهم تليفونيا

      حذف
  5. وصلت عند الدفع وبيظهر لي رساله الدفعة معلقة ارجو التاكد من الوراق الصحيح علما ان متبع الخطوات بالضبط

    ردحذف
    الردود
    1. تاكد من ادراج صور الشهادات والوثاءق الشخصية بصورة صحبحة

      حذف
    2. تاكدت تماما بس نفس المشكلة

      حذف
  6. الشهادات لابد ان تكون بامتداد jpg مع مرعاة لا تزيد الصورة عن 2 ميجابايت جرب وان شاء الله تضبط

    ردحذف
  7. عند تعديل المهنة لمحاسب عام طلب مني مكتب العمل الاشتراك بالهيئة السعودية للمحاسبين
    فايه الخطوات كاملة الله يسعدك

    ردحذف
  8. انا استلمت سند القبض وقمت بالتسجيل على موقع الهيئة السعودية للمحاسبين ولكن لم يتم ظهور طريقة الدفع يرجى الافادة

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. ينفع اروح بالورق مكتب الداتافلو وادفع هناك واخذ معي كل الأوراق

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اسأل يا اخوي انا معايا تقرير الداتا فلو ومعايا بطاقة هيئة التخصصات هل تتوجب المعادلة ايضا للهمل ام لا؟

    ردحذف
  12. شهادتي انتساب هل يتم قبولها في هيئه المحاسبين

    ردحذف
  13. انا في مشكله كبيره ومش عارف اعمل ايه انا محاسب فعلا وشهادتي موثقه ورفعها لي مكتب خارجي العام الماضي وجددت والعام الحالي ظاهر لي مرفوضه وملغيه والهيئة بتقولي تم الرفض بناء علي تقرير شركة التحقق. اعمل ايه اقامتي باقي يومين وتنتهي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2013 بوابة نور التعليمية
تطوير: اتقان بلوجر